القائمة الرئيسية

الصفحات

إصنع في الإمارات




 إصنع في الإمارات 

أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة إستراتجية وطنية للطناعة والتكنولوجيا وقد رصدوا لهذه الإستراتجية مبلغا مقدر ب 300 مليار وذلك لمدة 10 سنوات القادمة.
إذترفع الإمارات العربية المتحدة  الناتج المحلي للصناعة من 133 مليار لتصبح 300 مليار.
 وأطلق كل من أصحاب السمو الشيخ محمد بالراشد والشيخ محمد بن زايد إستراتجية وزارة الصناعة للسنوات العشرة القادمة . وهذا دليل على الطموحات العالية في دولة الإمارات .
وهذه الإستراتجية ليست حكرا على الإماراتيين فقط بل هو لكل المقيمين أيضا في الإمارات العربية المتحدة ولكل المبدعين في الأرض . وهذا ما من شأنه أن يخلق فرص وأمل كبير لتحقيق الأحلام ونتيجة لهذا الحدث العظيم أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاغ #اصنع_في_الإمارات، وذلك أثر إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد محمد بن زايد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاستراتيجية الصناعية للدولة و التي من شأنها أن  تستهدف رفع مساهمة القطاع الصناعي من 133 إلى 300 مليار درهم خلال الأعوام الـ10 المقبلة.وقد عبر المغردون عن حماسهم وفخرهم  لهذه الاستراتيجية، التي ستتصدر من خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة  الريادة العالمية في مجال الصناعة والتكنولوجيا.

ومن خلال هذا الحدث أكد المغردون على  أن الإمارات دولة لا تعرف للمستحيل طريقا، وأن المستقبل فيها ليس خيالاً بل هو الحقيقة الكاملة.

وكما أضافوا أن النمو في الإمارات سوف تتجاوز جل التحديات، وهذا من شأنه أن سيساهم في إزدهار  الصناعة المحلية تزدهر في الدولة بصفة عامة ، فقالت إحدى المغردات: "الصناعة بالإمارات إلى الازدهار الحتمي.. مقومات النمو الصناعي في الإمارات تتجاوز كل التحديات".

وكما شاهد المغردون أنه من خلال الاستراتيجية الجديدة، فإن الصناعة الإماراتية ستعيش في المرحلة المقبلة إزدهارا كبيرا، وهذ من شأنه أن يعزز حضورها عالمياً .

وكذلك نوه أصحاب التواصل الاجتماعي على أن زيادة الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة من شأنه أن يساهم في تحقيق ن الإستقرار  الإجتماعي، فقال أحدهم: "كلما زاد دور الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ارتفع دخل الفرد، وتحسن مستوى معيشة السكان، وانخفضت معدلات البطالة، وتحقق الاستقرار المجتمعي".

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات