القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير النادي الإفريقي يحتاجون أمام جامعة كرة القدم و إيقافات بالجملة


جماهير النادي الإفريقي يحتاجون أمام جامعة كرة القدم  و إيقافات بالجملة




جماهير النادي الإفريقي تحتاج أمام جامعة كرة القدم :

و قد أعلنت إدارة النادي الإفريقي في بيان لها يوم السبت 9 جانفي 2021 على عقد جلسة تقييمية عامة و ذلك يوم السبت 27 فيفري القادم . و أعلنت أيضا عن برمجة جلسة عامة انتخابية سابقة لأوانها و ذلك يوم الأحد 28 فيفري المقبل.
قام عدد كبير من جماهير النادي الإفريقي صباح يوم السبت 9 جانفي 2021 بوقفة احتجاجية و ذلك أمام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم في إطار تحركاتها لإقالة عبد السلام اليونسي من رئاسة النادي على خلفية ما وصل إليه الوضع في النادي الإفريقي على جميع المستويات سواء كانت فنية أو إدارية .
و قد طالب المحتجون بأمرين اساسيين وهما خلاص هيئة عبد السلام اليونسي للديون المفروضة على الفريق و ذلك لتجنيب النادي عقوبات جديدة من الفيفا واستكمال المسار الانتخابي للنادي لانتخاب هيئة مديرة جديدة لخلافة هيئة عبد السلام اليونسي و لتأهيل المنتدبين الجدد .
كما أن الجماهير الغاضبة طالبت رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بعدم دعم الرئيس الحالي للنادي الافريقي عبد السلام اليونسي .
وتجمعت الجماهير في محيط الجامعة تحت مرافقة وحماية أمنية.
وأكدت بعض المصادر الإعلامية أنه هناك اتصالات كثيفة حصلت بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ومجموعة من الرؤساء القدامى للنادي الإفريقي و ذلك للخروج من الأزمة الراهنة و قد إقترح رئيس الجامعة التونسية القيام بتكليف فوري لهيئة تسييرية تتولى الإحاطة وتسيير النادي و الإشراف على الأمور المالية وذلك إلى حدود موعد الجلسة العامة الإنتخابية يوم 28 فيفري 2021 ، على أن يتكفى عبد السلام اليونسي فقط بإعداد التقارير المالية و الأدبية التي سيقع عرضها على الجلسة العامة التقييمية بتاريخ 27 فيفري 2021 .

أحباء النادي الإفريقي يقتحمون منزل عبد السلام اليونسي و الأمن يتدخل:

إقتحمت أعداد من أحباء النادي الإفريقي مساء يوم الأحد 10 جانفي 2021 منزل مدير النادي عبد السلام اليونسي ، و هي حركة تصعيدية المطالبته بالتخلي عن رئاسة الفريق .
و قد قامت قوات الأمن بالتدخل و حل الإشكال .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات