القائمة الرئيسية

الصفحات

 

دعاء لجلب الرزق

دعاء الرزق للزواج

اللهم يا لطيف يا خبير، يا مَن أنت على كلّ شيء قدير، ارزقني يالله زوجًا صالحًا تقرّ عيني به، وتقرّ عينه بي، إني لما أنزلت إليّ من خير فقير.

اللهم يا مَن خلقت من كل شيء زوجين، ووهبت الإنسان لسانًا وشفتين، وهديته النجدين، هب لي بكرمك يالله زوجًا صالحًا يكن لي قرّة عين، إنك وليّ المسلمين.

اللهم منزِل النّور، رب البيت المعمور، عالمًا بما في الصدور، ارزقني يالله زوجًا صالحًا بارّا، واجعلنا بيننا مودّة ورحمة، إنك سابق الفضل والمنّة.

اللهم زوّج عزّاب المسلمين، واجعل لهم في أزواجهم قرة عين، وارفع بأزواجهم وأولادهم درجاتهم في عليّيين، إنك أكرم الأكرمين.

اللهم يا عالم الخفيّات، يا خالق الموت والحياة، يا باعث الأموات، يا من يحيي الأرض الموَات، اللهم ارزقني زوجًا صالحًا تقيًّا، يأخذ بيدي إلى رفيع الجنّات.

اللهم يسّر زواج كل أعزب، واغنِ شباب المسلمين بحلالك عن حرامك، إنك أنت الرزاق الوهاب.


دعاء الرزق والذرية الصالحة

اللهم يا واحد يا أحد، يا من غرزت بابن آدم حبّ الولد، أسألك بكل اسم هو لك أن تقرّ عيني بولد صالح، يكن أنسًا لي في حياتي، ويدع لي بعد مماتي، إنك أنت العدل الصمد.

اللهم يا فرد ياصمد، يا مَن عزّ عن الولد، هب لي بقدرتك وقوتّك وكرمك ذريّة صالحة تكن لي سندًا وعونًا في حياتي، وحسنة وأجرًا بعد مماتي، إنك أنت القدير الذي لم يكن له كفوًا أحد.

اللهم يا خالق السماوات العلى، يا من على العرش استوى، يا من بيده كل القوى، اللهم ارزقني بقوتك وكرمك ذريّة طيّبة، تكن لي قرّة عين، وأسعد بها في الدارين، يا أرحم الراحمين.

اللهم يا جامع الناس في يوم الميعاد، يا عالم بما تحمل كلّ أنثى وبما تغيض به الأرحام وما تزداد، ارزقني بفضلك وكرمك ولدًا صالحًا، ترفع به درجتي في الجنّة، ياذا الكرم والمنّة.

اللهم يا من تحيي العظام وهي رميم، يا من خلقت الإنسان بأحسن تقويم، ارزقني بكرمك ذريّة طيّبة، إنك أنت الرزاق الكريم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات