القائمة الرئيسية

الصفحات

 

دعاء لشفاء الأم المريضة

أدعية متنوعة لشفاء الأم المريضة

اللهم أنتَ قلتَ وقولك الحقُّ ادعوني استجب لكمِ، اللهم إنِّي أدعوك بكلِّ اسم هو لك سمَّيت به نفسك، أن تشفي أمي من مرضها وأن تخفِّف عنها ما تشكو، وأن تجعل مرضها تكفيرًا لخطاياها، اللهمَّ لا تريني بها بأسًا يبكيني يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ إنَّك أنت الواحد الأحد، الفرد الصمد، القادر على كلِّ شيء وأحد، اللهمَّ أنه لا أحد يقدر شفاء أمّي إلا أنت، اللهمَّ فاشفها وعاف بدنها وسلِّم جسدها من مرض أو مكروه.

اللهمَّ يا سامع الدعاء يا ذا المنِّ والعطاء، يا فارجَ الهمِّ ويا كاشف الغمِّ، أصابت أمِّي غمَّة من مرضها، اللهمَّ فاكشف عنها غمَّتها، وردَّ إليها عافيتها، ولا تكلها إلى نفسها طرفةَ عين إنَّك أنت الشافي الكريم.

يا الله يا الله يا الله، يا حيّ يا قيّوم، يا ذا الجلال والإكرام، يا محيي العظام وهي رميم، إني أعيذ أمي بك من سيّء الأسقام، وممَّا غشاها من الأمراض والآلام، فيارب اشفها واشف مرضى المسلمين أجمعين.

اللهمَّ إنَّك أنت القويُّ الكريم، الرحمن الرحيم، رحمتك وسعت كلَّ شيء، وأنت الذي أرحم بنا من أمهاتنا، اللهمَّ أنَّ أمِّي طالها المرض فارحمها وعافها من مرضها، ولا تكلها إلى نفسها طرفة عين.

االلهمَّ إنَّا نحن الضعفاء إليك، نبرأ إليك من كلِّ حول لنا أو قوَّة، فلا قوة إلا قوتك ولا حيلة إلا حيلتك، اللهم إنَّ ما استعصى على طبيب أو مداوٍ فإنه لا يستعصي عليك، فإنت ابتليت عبادك بالمرض والداء رحمة منك بهم سبحانك، اللهم وأنت الذي مننت على أمي بمرضها رحمة بها، اللهم فاكشفه عنها واجعله طهورًا لها، واجعل مرضها هذا رفيعًا لدرجاتها يوم القيامة.

اللهمَّ إنَّك ما قرنت رضاك برضا أحد من العالمين إلا والدينا، بجزيل فضلهم علينا، اللهم إنَّ والدتي مصابة في بدنها، وقد أوهن المرض جسدها وفتك عظامها، اللهمَّ فإنِّي أدعوك أن تردَّ إليها عافيتها بجزيل ما قدَّمته إلينا من الحمل والتربية والرعاية والإحسان.

اللهمَّ يا سميع الدعوات، يا باسط الأرض ورافع السماوات، يا رب البريَّات، اشفِ أمي وعافها وردَّ إليها صحتها وقوتها، يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الواحد الأحد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوًا أحد، أن تشفي أمي من مرضها وأن تخفف عنها ما أصابها، وأن تجعل مرضها سببًا لرفع درجاتها وتطهير خطاياها يا أكرم الأكرمين.

اللهمَّ إنَّه لا أحد يُطرق بابه ويفرح إلا أنت، اللهم إني ببابك ذليلة إليك، ضعيفة مستضعفة، أسألك بكل اسم هو لك، أن تشفي أمي من مرضها وأن تعافيها، وأن تردَّ إليها بأسها وقوتها، إنك أنت السميع المجيب.

اللهم يا سامع الصوت، ويا كاسي العظام بعد الموت، اشف أمي وجميع مرضى المسلمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات