القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في بالي




سنقوم الآن بتقديم الأماكن السياحية في بالي بما فيها أفضل أماكن لتقضيت شهر العسل .


أهم الأماكن السياحية في بالي

1- شاطئ كوتا 

يعتبر من أكثر منتجعات بالي الشاطئية شعبية وزيارة من قِبل السياح الأجانب خلال الجولات السياحة في إندونيسيا، و يعتبر من شواطئ بالي التي نالت صيتاً أكبر من صيت الجزيرة السياحي في حد ذاتها، إذ تتوفر فيه رمال نظيفة ومياه صافية، ومسارات للتجوال وأنشطة مائية ترفيهية ككرة القدم الشاطئية، للحصول على حمام شمسي وجلسة تدليك بُمقابل زهيد أثناء الاستمتاع بمشهدي الشروق والغروب الرائعين.

 يتميّز المكان بنمو أشجار جوز الهند على الساحل الجنوبي الغربي لبالي، كما تظهر أسراب السلاحف المائية بين الحين والآخر، كما تعدد خيارات الإقامة التي يوفرها من بيوت الضيافة الرخيصة للفنادق الفاخرة.


2- شاطئ سانور 

ويعد من أشهر المعالمالسياحية ببالي . و هو عبارة عن سلسلة من الشواطئ التي  تقع بجزيرة بالي الجنوبية، وتتوفر بها  العديد من الأنشطة الترفيهية ودروب المُتعة التي تختلف عن شواطئ بالي الأخرى، تجتمع كلها تحت مُسمى واحد وهو شاطئ سانور.

و تتوفر في شاطئ سانور مجموعة من الفنادق القديمة والراقية ، و كذلك بعض الأنشطة الشاطئية ، زد على ذلك  بعض تجارب إطلاق الطائرات الورقية  و يتم من أجلها تنظيم مهرجان سنوي، والتحليق المظلي والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات.

و لا يمكن أن ننسى أبدا  مجموعة من الأكشاك التي يوفرها  الشاطئ لبيع المأكولات البحرية والخفيفة بنكهة محلية والمشروبات.


3- شاطئ نوسا دوا 

يعد هذا الشاطئ أحد منتجعات بالي الراقية التي تُقدّم مستوى عالي من الخدمات الفندقية  التي ستروق لك ولعائلتك ولأطفالك إذ اخترت أن تقضي يوما بهذا المنتجع وشاطئ نوسا دو أثناء زيارتكم لبالي . و  تستقر على الشاطئ مجموعة من المرافق المُتكاملة مثل: الفنادق الشاطئية الفاخرة المحاطة بالخُضرة وأشجار النخيل، ومركز التسوق وفروع أشهر سلاسل المطاعم والمقاهي العالمية، حيثما يُمكنك قضاء عطلتك أو يومك المُمتع في سعادة.


4- شاطئ سيمنياك 

لمن ربحث عن عطلة كلها متعة و مرح عند السفره إلى بالي، فإن شاطئ سيمنياك هو عنوانه الأفضل شواطئ بالي لتلبية رغبتك تلك؛ حيث تنتشر بارات ونوادي الشاطئ الراقية فئة 5 نجوم التي يُمكنك الحصول فيها على كأس فاخر من أنواع النبيذ المُختلفة والمُتنوعة، أو الحصول على حمام شمسي دافئ مع أشكال مُختلفة من الترفيه.

متد شاطئ سيمنياك ذي الرمال البيضاء الناعمة بطول 5 متر من جزر بالي بدايةً من مدينة كوتا وصولاً لمدينة كانجو. وبذلك يعتبر شاطئ سيمنياك من شواطئ بالي المثالية لقضاء العطلات، وكذلك أفضل أماكن شهر العسل في جزيرة بالي الإندونيسية.


5- شاطئ جيمباران‏  

 للبحث عن أفضل أماكن لقضاء  شهر العسل فإن شاطئ جيمباران يتسم بأجوائه الرومانسية الهادئة في مدن إندونيسيا، و هو  شاطئ رملي طويل يمتد حتى 3 كم من سواحل جزيرة بالي.

و يعد هذا الشاطئ إحدى الفرصة المثلى للاختلاط بصيادي هذه الجزيرة ، و ذلك يمكنك من حضور عمليات صيد الأسماك الطازجة والعودة بها في الصباح الباكر، أيضا يمكنك الاستمتاع بجمال وهدوء الشاطئ قبل بزوغ الشمس وبدء حركة الصيد، وقد يصادفك الحظ في إحدى المرات حضور لحظات الشروق والغروب الرائعة عليه.


6- شاطئ مزدوج ستة  

وهو شاطئ صغير و يمتد لمسافة تصل إلى 500 متر.

 و يشتهر أيضا بإسم  شاطئ المحيط الأزرق و هو يتوفر على عدداً من الأنشطة الترفيهية لزوار  مثل وركوب الأمواج، مظلات ملونة للاسترخاء والاستجمام تحتها في هدوء، جلسات تدليك أصلية على يد سكان الجزيرة المحليين، مع فرصة رائعة لاستئجار وركوب الخيل في تجربة مُثيرة فريدة من نوعها على شاطئ البحر.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشاطئ المزدوج يوفر ستة عدداً من النوادي والبارات الشاطئية الفاخرة، مع سلسلة من المطاعم الراقية وفنادق الخمس نجوم.


7- شاطئ ليجيان  

هو من أكثر شواطئ بالي تشابهاً بشاطئ ومنتجع كوتا الشهير و يتميّز شاطئ ليجيان بمثاليته للمشي والتجول بامتداده مُقارنةً بكوتا النابض أكثر بالحياة.

و على الرغم من ذلك يتشابه الشاطئان كثيراً في طبيعتهما إذ يوفيران النوادي الليلية والبارات الشاطئية التي تعمل ليل نهار على خدمة السياح والترويح عنهم، مرافق التشمس مع الكوكتيلات المُنعشة، بالإضافة إلى عدداً من أرقى الفنادق والمطاعم، و دون أن ننسى مجموعة من الباعة الجائلين لبيع السلع المحلية الشعبية التي تشتهر بها مدن إندونيسيا .


8- شاطئ دريم لاند  

شاطئ صغير راقي يتمتع بطبيعة رملية حجرية على امتداد لا يتعدى 100 متر، وعلى الرغم من صغر مساحته  إلا أنه يعتبر من الشواطئ المنصوح  بزيارتها خلال زيارة  بالي الإندونيسية، حيث يوفر الشاطئ خيارات إقامة وترفيه على مستوى عالي من الرقي والفخامة والمُتعة من خلال الفنادق والمنتجعات فئة الخمس نجوم والفيلات الأنيقة الطراز، موقع قريب من ملعب الجولف العالمي بجزيرة بالي، فرص رائعة لممارسة الرياضات المائية.

و لهذا  يُعتبردشاطئ دريم لاند من المواقع الرائدة في جزيرة بالي لممارسة الأنشطة الترفيهية، ويعتبر من المواقع المثالية للعطلات الشبابية والعائلية بصُحبة الأطفال .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات