القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء تحصين الأطفال


 أدعية تحصين الأطفال من السنة النبوية



"أعيذكم بكلمات الله التامّة من كلِّ شَيطانٍ، وهامَّةٍ، ومن كلِّ عيْنٍ لامَّةٍ".

"بسمِ الله أعوذ بكلمات الله التامّة من غضبه وعِقابِه وشرِّ عِبادِه ومِن هَمَزاتِ الشياطينِ وأنْ يَحضُرونِ".

:"أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللهِ التَّامَّاتِ مِن شَرِّ ما خَلَقَ، لَمْ يَضُرَّهُ شيءٌ، حتَّى يَرْتَحِلَ مِن مَنْزِلِهِ ذلكَ". ومن الممكن أن يحصّن المسلم أطفاله وذلك بقوله أعيذكم.

قراءة المعوّذتين.

"اللهم إني أسألك العفو والعافية، في دِيني و دُنيايَ، وأهلي ومالي".

أدعية متنوعة لتحصين الأطفال


اللهم يا عالم الغيب والشهادة، يا مَن خلقتنا للعبادة، اللهم إنّي أستودعك أطفالي، فاحفظم بحفظك الكريم، إنك أنت القويّ العليم.

اللهم يا سامع الصوت، يا خالق الحياة والموت، يا كاسي العظام لحمًا بعد الموت، أستودعك يا لله أطفالي وأطفال المسلمين، احفظهم من كلّ شرٍّ وسوء، يا أرحم الراحمين.

اللهم يا ذا الفضل والكرم، يا عالم ما يقرّ في الرحم، أسألك اللهم إن تحفظ أطفالي من المرض والحسد والعين، ولا تكلهم إلى أنفسهم طرفة عين.

اللهم لا حفظ إلا حفظك، ولا وداعة إلا عندك، أستودعك اللهم أطفالي فاحفظهم من كل مكروه وأذى، يامن لا تضيع عنده الودائع.

اللهم ربّ الأنام، رازق الطير والأنعام، نستودعك اللهم أطفالنا فاحفظهم من كل شر وأذى، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا رب البرايا، يا باسط اليدين بالعطايا، أستودعك اللهم أطفالي فاحفظم من شر الحاسدين، وحقد الحاقدين، يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا ودود يادود، يا جامع الناس في اليوم الموعود، أستودعك ياربنا أطفالي، فاحفظهم من الأذى والحسد والعين، إنك أنت الحفيظ العليم.

اللهم إنك واحد أحد، فردٌ صمد، رفعت السماء بقدرتك بلا عمد، أسألك اللهم بقدرتك ان تحفظ أطفالي من شر ولامّة، يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني أستودعك أطفالي، فاحفظهم يا حفيظ من كل شرٍ وسوء، وعلّمهم بعلمك يا عليم كل ما ينفعهم في دنياهم وآخرتهم، وأكرمهم بكرمك يا كريم في حياتهم وبعد مماتهم، إنك أنت العزيز الحكيم.

اللهم إني أستودعك أطفالي، احفظهم من كل مصيبة في الدنيا والدين، واجعلهم من حرس الدين، ومن الذاكرات والذاكرين، يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا سميع يا بصير، يا من هو على كل شيء قدير، أسألك اللهم أن تحفظ أبنائي من كل الشرور، إنك أنت  اللطيف الخبير.

اللهم يا حيّ يا قيّوم، يا عالمًا بكل علوم، أسألك اللهم أن تحفظ أبنائي نازلة أو طامّة، وأسألك أن ترفع قدرهم عندك وفي العامّة، يأ أكرم الأكرمين.

اللهم يا واجد يا ماجد، يا حق قابض يا باسط، أسألك أن تحفظ أولادي من كل حقد أو حسد أو عين، إنك أنت الرافع الخافض.

اللهم يا مجيب المضطر إذا دعاه، يا سامعًا من العبد حمده وشكواه، أسألك أن تحفظ أولادي من كل أذى ومكروه، إنك أكرم الأكرمين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات