القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل دعاء


 أجمل دعاء متنوعة

اللهمّ إهدني وسدّدني

اللهمّ أستر عورتي وأمّن روعتي، وإقض عنّي ديني

اللهمّ إنّي أسالك الهدى والتّقى والعفاف والغنى.

اللهمّ إغفر لي وإرحمني وإهدني وعافني وارزقني

اللهمّ إنّي أسالك من كلّ خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كلّ شر خزائنه بيدك.

اللهمّ يا مصرّف القلوب صرّف قلوبنا على طاعتك.

اللهمّ أصلح لي ديني الّذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي الّتي فيها معاشي، و أصلح لي آخرتي الّتي ‏فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كلّ خير واجعل الموت راحة لي من كلّ شر.

اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، اللهمّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله ‏إلّا أنت أن تظلّني، أنت الحيّ الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.

اللهمّ احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالسّلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدوّاً أو حاسداً.

اللهمّ آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النّار

اللهمّ إنّي أسألك بأن لك الحمد لا إله إلّا أنت المنّان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم.

اللهمّ ألبسني العافية حتّى تهنيني بالمعيشة، واختم لي بالمغفرة حتّى لا تضرّني الذّنوب، واكفني كلّ هول دون الجنة حتّى تبلغنيها برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

اللهم أعطني من الدّنيا ما تقيني به فتنتها، وتغنيني به عن أهلها، ويكون بلاغاً لي إلى ما هو خير منها، فإنّه لا حول ولا قوّة إلّا بك.

اللهمّ إجعلنا من الّذين فتحوا باب الصّبر، واردفوا خنادق الجزع، وجازوا شديد العقاب، وعبروا جسر الهوى.

اللهمّ لا تشمت أعدائي بدائي، واجعل القرآن العظيم شفائي ودوائي، فأنا العليل وأنت المداوي، أنت ثقتي و رجائي، واجعل حسن ظنّي بك شفائي.

اللهمّ إغفر لي خطيئتي وجهلي و إسرافي في أمري، وما أنت أعلم به منّي، اللهمّ إغفر لي جدّي وهزلي، ‏وخطئي وعمدي، وكلّ ذلك عندي، اللهمّ اغفر لي ما قدّمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما ‏أنت أعلم به منّي، أنت المقدم وأنت المؤخّر، وأنت على كلّ شيءٍ قدير.

اللهمّ إنّي أسالك من الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه عاجله ‏وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلّى الله عليه وسلم، ‏وأعوذ بك من شرّ ما عاذ به عبدك ورسولك محمّد صلى الله عليه وسلم، وأسألك الجنّة وما قرب إليها ‏من قول أو عمل، وأعوذ بك من النّار وما قرّب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته ‏لي خيراً.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات