القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء على الظالم

 

دعاء الظلم

بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع أسمه أذى بسم الله الكافي بسم الله. المعافي، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم…


بسم الله على نفسي وديني بسم الله على أهلي ومالي.. بسم الله على كل شيء أعطاني إياه ربي..


الله أكبر الله أكبر الله أكبر. أعوذ بالله مما أخاف وأحذر.. الله ربي لا أشرك به شيء عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك.. اللهم إني أعوذ بك من كل شيطان مريد… ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابّة أنت آخذ بناصيتها.. إن ربي على كل شيء قدير.. إن ربي على صراط مستقيم..


اللهم فارج الهم.. وكاشف الغم.. مجيب دعوة المضطرين.. أن ترحمني، أن ترحمني.. رحمة تغنيني بها عن من سواك، اللهم أجعل لي من كل هم يهمني فرجاً ومخرجا.. وأرزقني من حيث لا إحتسب يا غياث المستغيثين يا مجيب دعاء المضطرين.. وجهت وجهي إليك وتوكلت عليك.


. خاشع بين يديك، فأيدني يا رب بجلالك وإجعلني من عبادك المتقين، ولا تجذب قلبي إلا إلى بابك.. قربني مما تحب.. وإحفظني من صحبه أعدائك وأطلق لساني وقلبي بشكرك وذكرك.. ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. ياعظيم فرّج عني ما أهمني، وتولى أمري بلطفك ورحمتك وكرمك إنك على كل شيء قدير.. اللهم يا سامع لكل شكوى أدعوك دعاء الغريب.. الغريق.. المضطر.. المظلوم اكشف ما بي وتداركني.. فإني ألوذ بك فعليك كل إعتمادي وإليك قراري.. ومنك إنتصاري..


أتوسل اليك أن تفرج عني ما أمسيت فيه وما أصبحت عليه حتى لا أخاف غيرك، وإحفظني حال لا إله إلّا أنت، سبحانك تعظيما لوجهك.. إصرف اللهم عني شر عبادك.. وهب لي أمنك وحمايتك.. ولطفك وكرمك وإحسانك.. وارفع مقامي.. وفرج كربتي.. يا من إذا أراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون.. اللهم فإستجب… اللهم فإستجب. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات